صافى شان

منتدى الفنون القتالية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
شاطر | 
 

 المصارعة الرومانية وكرم جابر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صافى شان
Admin
Admin


ذكر عدد الرسائل: 214
الموقع: http://safychan.own0.com
العمل/الترفيه: kung fu master
المزاج: comedy
تاريخ التسجيل: 26/08/2007

مُساهمةموضوع: المصارعة الرومانية وكرم جابر   الخميس سبتمبر 06, 2007 7:52 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم انا حبيت اعرضلكم موضوع جميل جدان الا وهو عن المصارعه الرومانيه
والموضوع شامل عن تاريخ المصارعه الرومانيه وبعض قوانينها وحياه المصارع كرم جابر واخر اخباره وفيديو خاص بيه ورغم انى بحب الملاكمه وبعشقها وبلعبها الا انى بعشق هذا المصارع وربنا يوفقو دائمان ويارب الموضوع يعجبكم

المصارعه هى نسبة الى صرع او التصارع وبمعنى اوجز اشتباك اوالتحام بين خصمين او اكثر
تاريخ المصارعة:
تعتبر رياضة المصارعة من اقدم الرياضات القتالية التي عرفها الانسان وقد تبنت كثير من الحضارات تلك الرياضات واقامت لها مهرجانات على سبيل المثال (الحضارة البابلية -الحضارة الفرعونية-الحضارة الفارسية)وفي روما القديمة كانت تعتبر الرياضات شعبية لانها تدل على القوة والثبات
وللمصارعة تأثير إيجابي كبير على الصحة وعلى البناء الجسماني والشخصية, نظرا لأن كافة المجموعات العضلية الكبيرة والصغيرة والمفاصل والأعضاء الحسية والذكاء والإرادة تتأثر بممارسة هذه الرياضة
وتنقسم المصارعة فنيا إلى نوعين لدى الرجال هما المصارعة اليونانية – الرومانية (غريكو-رومان) والمصارعة الحرة, أما لدى السيدات فيكون التنافس في المصارعة الحرة فقط.
تعتبر الدول الآسيوية من أبرز الدول عالمياً في المصارعة، خاصة إيران وجمهوريات الإتحاد السوفييتي السابقة مثل كازاخستان وأوزبكستان، بالإضافة إلى منغوليا التي تعتبر المصارعة فيها اللعبة الشعبية الأولى، وأيضاً الصين وكوريا واليابان.
وايضان عرفهاالانسان المصارعه فى حضارات مختلفة وقديمة جدا حيث كانت من المهارات العسكرية الأساسية عند الجنود
وتشير الآثار والرسومات الفرعونية في مقابر بني حسن، إلى أن المصارعة كانت معروفة من أيام الفراعنة، حيث يوجد أكثر من 200 حركة مصارعة تشبه حركات المصارعة الحرة المعروفة اليوم

كما عرف أيضا اليابانيون المصارعة عام 25 قبل الميلاد, وكانت السومو إحدى أشهر أنواعها, يشارك فيها رجال ذو أوزان كبيرة, يتنافسون بحضور الإمبراطور
لكن الشكل الأقرب للمصارعة الحديثة في التاريخ القديم يعود إلى الشعوب الإغريقية, التي أولت الرياضة عموما اهتماما كبيرا, خصوصا في إسبرطة حيث كانت رياضة إلزامية, تهدف إلى بناء الجسم المتناسق وإكسابه اللياقة البدنية، إضافة إلى استخدام مهارات المصارعة للدفاع عن البلاد.
وشكلت المصارعة إحدى أهم أنواع الرياضة التي تحقق الأهداف المرجوة في بلاد الإغريق فمجدها شعراؤهم وكتابهم, ونقشت حركاتها وأوضاع المصارعين على نقود وأواني خزفية, وورد ذكرها في الأساطير اليونانية كمعركة زيوس وكرونوس التي أقيمت على أثرها احتفالات دينية في وادي جبل أولمبيا تخليدا لانتصار كرونوس، كانت السبب في إقامة الألعاب الاولمبية القديمة.
وعرف الإغريق نوعين من المصارعة, الأولى يبدأها المصارعون من الوضع وقوفا, أما الثانية فيكون الوضع الأساسي فيها جلوسا.
وبعدما أصبح الرومان يشرفون على الألعاب الأولمبية القديمة, إثر غزوهم لبلاد الإغريق, استخدموا شعوب الأخير كعبيد لتعليم الشباب الروماني المصارعة وفنونها, خصوصا أن الشعب الإغريقي كان أكثر ثقافة من الروماني.
ونتيجة لتمازج الحضارتين ولدت مصارعة اليونانية الرومانية المعروفة إلى اليوم, حيث اندمجت طرق المسك اليونانية مع الرومانية
أما في التاريخ الحديث، فكانت ألمانيا من أوائل الدول التي اهتمت بالمصارعة, ونظمت أول عروضها عام 1880, وبعدها بتسع سنوات أنشئ الاتحاد الألماني في بلدة ديوسبورغ
وتم إدراج المصارعة ضمن برنامج أول دورة أولمبية عام 1896 في أثينا، ولكنها كانت المصارعة اليونانية الرومانية وفي فئة الرجال فقط، أما المصارعة الحرة فكان أول ظهور في الدورة الأولمبية الثالثة عام 1904 في سانت لويس بالولايات المتحدة, أما فيما يخص مصارعة السيدات، فاعتمدت رسميا لأول مرة في أثينا أيضا لكن في النسخة الأخيرة عام 2004

تم تأسيس الاتحاد الدولي للمصارعة (FILA) في العاصمة السويدية ستوكهولم عام 1912، على هامش الدورة الأولمبية السادسة، وتم حينها فصل قوانين المصارعتين الرومانية والحرة, ثم نقل مقره إلى فرنسا عام 1946، ثم إلى لوزان في سويسرا عام 1965، حيث ما زال موجودا حتى الآن. ويضم الإتحاد الدولي للمصارعة حالياً 156 اتحادا وطنيا

القوانين

بساط المصارعة يكون دائري الشكل بقطر 9 أمتار محاط بمنطقة للأمان بعرض 1,5 متر, أما المساحة الأساسية للعب فيكون قطرها سبعة أمتار, في وسطها دائرة بقطر متر واحد فقط تسمى المنطقة السلبية.
يعتمد نظام المنافسة في المصارعة على خروج المغلوب مباشرة, ويجب أن يكون عدد المشاركين في كل وزن وفقا للأرقام التالية 64 أو 32 أو16 أو8 أو 4، وإذا لم يتوفر أحد هذه الأعداد يُلجأ إلى إجراء مباريات تصفية, كما يتم إقامة جميع فعاليات كل وزن أو فئة في نهار واحد
مدة جولة المصارعة تكون دقيقتين, والمباراة تتألف من ثلاث جولات
الفائز في النزال يكون المصارع الذي يفوز بجولتين, فإذا ما حسمت االجولتان الأوليان لصالح المصارع نفسه, تلغى الجولة الثالثة
تتألف لجنة الحكام من رئيس البساط والحكم والقاضي
يُمنع في المصارعة اليونانية الرومانية أن يتم مسك الخصم أسفل الوسط, أو استعمال الرجلين بأي طريقة كانت
يُسمح في المصارعة الحرة بمسك الخصم أسفل الوسط أو في أي جزء من الجسم, وكذلك استعمال الرجلين أثناء التنافس
انواع المصارعه :

-المدرسة الامريكية:وهي اشهر مدارس المصارعة وتعتمد المدرسة الامريكية على القوة العضلية اضافة السرعة والتكنيك العالي ومن اشهر مصارعي المدرسة الامريكية: كيلر كوالسكي-ريك فلير-بوبي ريجز.

2- المدرسة الكندية: تعتبر المدرسة الكندية الثانية في الشهرة بعد المدرسة الامريكية وتشبة المدرسة الكندية نظيرتها الامريكية في كثير من الفنيات ولكن يتم التركيز فيها فن الاستسلامي ومن اشهر مصارعي المدرسة الكندية:ستو هرت-بريت هارت.

3-المدرسة المكسيكية:تعتبر المدرسة المكسيكية واحدة من افضل مدارس المصارعة ومصارعي المكسيك هم من اختراع اسلوب القتال الطائر ويضاف الى رصيدهم ايضا استخدام القتال بالاقنعة
وتعتمد المصارعة المكسيكية على الخفة والسرعة والمرونة.

4-المدرسة اليابانية: المدرسة اليابانية واحدة من المدارس الضئيلة الشهرة ويعزو السبب الى ذلك الى انغلاقها على نفسها رغم قوتها وعدم قدرة مصارعينها المحترفين في الخارج على منافسة نظيرتها واثبات وجودهم ويوجد اتحاد خاص في اليابان يهتم بشؤؤن هذا الفن وتعتمد المصارعة على الخشونة والسرعة بالاضافة الى استعمالها قليل من حركات الجودو.

5-المدرسة البرازيلية(غريسي بارا): لا تعتبر المدرسة البرازيلية من المدارس الشهيرة او تمتلك شعبية واسعة رغم ذلك فهيا تمتلك مصارعين ممتازين واكفاء ومدربين على مستوى عالي من الكفاءة وتعتمد المدرسة البرازيلية على القتال الارضي والاستسلامي اضافة الى فنيات الخنق والكسر ومن اشهر مصارعي المدرسة البرازيلية ريكسون-وليد اسماعيل.

6-المدرسة الرومانية او الكلاسكية:تعتبر المدرسة الرومانية واحدة من مدارس المصارعة في العالم واعنفها وكانت تقام لها مهرجانات في روما القديمة ودخلت المصارعة الرومانية الى الالعاب الاولمبية وما زالت مستمرة الى يومنا هذا حتى تقلد لها ميداليات واوزان مختلفة لكل مصارع وتعتمد المدرسة الرومانية على القوة والخشونة واللياقة البدنية العالية.

وطبعان كل ما يخصنا هنا هو المصارعه الرومانيه

اوزان المصارعه

بالنسبه للرجال

ويتم توزيع المتصارعين على سبع فئات وفقا لأوزانهم بحيث يتبارى كل مصارع في الوزن الذي ينتمي إليه فقط,
والأوزان هي (55 كلغ و60 كلغ و66 كلغ و74 كلغ و84 كلغ و96 كلغ و120 كلغ، علماً أن مسابقة الرجال تقام في كل من المصارعة الحرة والرومانية

اما السيدات

فسيتنافسن في المصارعة الحرة فقط، وسيتم توزيعهن على أربع فئات فقط، وهي أوزان 48 كلغ و55 كلغ و63 كلغ و72 كلغ

ودى صور لمصارعين داخل البساط








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://safychan.own0.com
صافى شان
Admin
Admin


ذكر عدد الرسائل: 214
الموقع: http://safychan.own0.com
العمل/الترفيه: kung fu master
المزاج: comedy
تاريخ التسجيل: 26/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: المصارعة الرومانية وكرم جابر   الخميس سبتمبر 06, 2007 7:54 pm


كرم جابر



من هو كرم جابر
الأسم بالكامل: كرم محمد جابر إبراهيم
تاريخ الميلاد: 1 سبتمبر1979
محل الميلاد: الأسكندرية/ مصر
الطول: 190 سم
الوزن: 95 ك
نوع المصارعة: المصارعة الرومانية
يلعب تحت وزن 96 ك
المدرب: لــوتر روخ
تاريخ بدايته للعب: 1989
الوظيفة: رجل أعمال
الحالة الأجتماعية: متزوج
تاريخه
كرم محمد إبراهيم جابر ولد فى سبتمبر 1979 فى مدينة الأسكندرية بجمهورية مصر العربية .
حيث ينتمى كرم جابر الى عائلة كبيرة تلعب الرياضة دوراً بارزاً فى حياتهم و تتكون هذه الأسرة من خمسة إخوة و اختان
التحق الكابتن كرم جابر بمدرسة المصارعة أول مرة فى سن السابعة عندما اخذه اخيه الأكبر عادل لإحدى تدريباته مما لفت انتباه كرم لهذه اللعبه وقد اعجب كرم بسرعة اخيه فى اللعب ومن ادائه و قال له انى اريد ان اكون مثلك.
و من هنا بدأ كرم فى التدريب حتى كان اول تنافس له رسمياً فى 1989 فى وزن 26كجم وقد ربح بطولة الأسكندريه و جلب أول ميداليه, ثم ذهب الى البطولة الإقليمية و ربح الميدالية الفضيه.
طول فترة لعب كرم للمصارعة كان أخوه الأكبر عادل يقف بجانبه و يدعمه مالياً و معنوياً و يوفر له كل إحتيجاته



مشوار كر م الى البطولات
الميدالية الذهبية فى بطولة دورة الألعاب الأفريقية بأبوجا بنيجيريا من 2-15/10/2003 والتى من خلالها تأهل اللاعب إلى دورة الألعاب الأوليمبية بأثينا 2004.
• الميدالية الذهبية فى وزن 96ك فى بطولة بتلاسنسكى ببولندا فى الفترة من 22-24/8/2003
• الميدالية الفضية فى بطولة العالم رقم 48 للمصارعة الرومانية فرنسا 2003
• ذهبية بطولة دافيد شولتز بأمريكا يناير 2003
• ذهبية بطولة الجائزة الكبرى إبراهيم مصطفى وزن 96ك 2002
• ذهبية بطولة العالم للكبار وكأس أحسن مصارع وزن 96ك 2002
• ذهبية كأس العالم للقارات وكأس أحسن مصارع وزن 96ك 2002
• ذهبية بطولة أفريقيا بالقاهرة وزن 96ك 2002
• ذهبية بطولة العرب المتقدمين بقطر وزن 96ك 2002
• ذهبية دورة البحر المتوسط بتونس وزن 97ك 2001
• ذهبية بطولة العرب المتقدمين العاشرة بسوريا بقطر وزن 97ك 2001
• ذهبية بطولة الجائزة الكبرى إبراهيم مصطفى وزن 97ك 2001
• ذهبية بطولة النمسا الدولية وكاس أحسن مصارع وزن 97ك 2001
• ذهبية بطولة إسبانيا الدولية وكأس أحسن مصارع وزن 97ك 2001
• ذهبية بطولة العالم للقارات وكأس أحسن مصارع وزن 97ك 2001
• ذهبية بطولة إفريقيا بتونس وزن 97ك 2000
• فضية بطولة الجائزة الكبرى إبراهيم مصطفى وزن 97ك 2000
• ذهبية بطولة الألعاب الأفريقية جوهانسبرج وزن 97ك 1999
• ذهبية دورة فهمى أمرى بتركيا وزن 97ك 1998
• برونزية بطولة الجائزة الكبرى إبراهيم مصطفى وزن 97ك 1998
• برونزية بطولة العالم للشباب بالقاهرة وزن 96ك 1998
• ذهبية بطولة أفريقيا بالقاهرة وزن 97ك 1998
• برونزية بطولة العالم للشباب بفنلندا وزن 96ك 1997
• برونزية دورة البحر المتوسط إيطاليا وزن 85ك 1997
• ذهبية بيروت وزن 96ك 1997
• ذهبية بطولة شباب العرب بسوريا وزن 96ك 1997

ودى الصوره فى بطوله اثينا الى شرفنا كرم فى العالم كله



وده البوم صوره لكرم جابر وعائلته




دى مع شقيقه




دى فى تدريب وهو صغير




كرم مع مدربه سنه 1993


كرم على الشاطى اسكندريه مع شقيقه ايمن



ايمن شقيق كرم



صوره ولده كرم مع شيقيقته البنات


صوره حفل زفافه




كرم وبوجى فى مزاحه بعد التمرين






دى صوره بعد التتويج فى اثينا





صوره مع الرئيس مبارك وكل الابطال الى كانو فى اثينا وحققو مدليات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://safychan.own0.com
صافى شان
Admin
Admin


ذكر عدد الرسائل: 214
الموقع: http://safychan.own0.com
العمل/الترفيه: kung fu master
المزاج: comedy
تاريخ التسجيل: 26/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: المصارعة الرومانية وكرم جابر   الخميس سبتمبر 06, 2007 7:57 pm


مقطتفات لامال كرم جابر


download dvd4arab



بطوله 2002


download dvd4arab



بطوله افريقيا


download dvd4arab



download dvd4arab



صور بطوله اثينا 2004







وده ماتش االسمى فاينل فى بطوله اثينا 2004


download
dvd4arab



وده اخر حديث صحفى فى نوفمبر 2006 وده منقول عن موقع كرم جابر
بداية ماذا حدث فى بطولة العالم بالصين؟

باختصار كدة هى دى الرياضة لكن بينى وبين نفسى أنا مش زعلان لأن التقصير كان فى كل الأوجه مش منى بس كل دة أدى فى النهاية إلى هذة النتيجة

هل الاستعدادات لم تكن كافية ؟

دى حاجة من الحاجات

ماذا أيضاً ؟

يجب أن أعترف أنني لم أكن أتمرن بروح قتالية عالية رغم أنة يجب ألا أصرح بها لكن أعترف بها

إذن ماذا حدث فى المباراة؟

بسبب عدم لعبى مباريات قوية كثيرة على بساط المصارعة مع مصارعين أقوياء تسببت فى عدم فوزى يضاف لذلك أن كل بطولة بظروفها لها من بطل كبير وأنا لم أكن مؤهل مائة بالمائة والظروف السابقة للبطولة خاصة النفسية منها لم تكن على أكمل وجة

إية أخبارك دلوقتى؟

الحمد لله

ماذا ستفعل المرحلة القادمة ؟

بصراحة كبيرة أنا عايزأعمل حاجة لأننى لست الشخص الذى لايحقق البطولات ونتائج مميزة أكون راضى عنها وسأتدرب بشكل فية تحدى كبير حتى أحقق أحلامى فى نتائج مشرفة


رغم الهزيمة وجدنا الجماهير فى بطولة العالم حزينة لخروجك حتى أبطال العالم كانوا متأثرين لخروجك المبكرماذا كان شعورك؟

تأثرت جداً وأعطتني دافع قوى للمرحلة القادمة

الهزيمة فى بطولة العالم؟

الهزيمة واردة لكل أبطال العالم سيرجى بوبكا بطل العاب القوى الأسطورى لم يستطيع تحقيق ميدالية أولمبية ولايوجد بطل لايمكن هزيمتة ويجب أن تخسر لأن الخسارة ستكون الأمجاد إن شاء الله وأستطيع الأستفادة منة كثيراً مثل تصحيح الأخطاء ورفع الروح إلى أقصى درجاتها حتى تزيد وتعلى وتتمرن كويس وتصبح حريص على نفسك

زعلت على مين؟

زعلت على نفسى للخسارة خاصة أنها تمت من حمزة بطل تركيا- وهى أول هزيمة لى منة منذ مرحلة الناشئين وهو غير أوزال لاعب تركيا فى أثينا 2004


زعلت من مين؟

من نفسى برضة لأننى لم أعط الجرعة الكافية من التمرين لبطولة العالم


الناس كلها زعلانة فى مصر وتتسائل عن الأسباب والمشاكل عن كرم جابر أودفاعاتة عن نفسة فما هو رأيك ؟

المفروض أن الناس لاتسأل عن المشاكل وأسباب الخسارة لأن كل الناس عارفة إية اللى بيحصل لى .بعد فترة الأولمبياد لم يكن يكتب فى وسائل الأعلام أى مشاكل عنى ظهرت المشاكل بعد بطولة العالم 2005 بالمجر مع أننى صرحت فى المؤتمر الصحفى أن المشكلة كانت فى قلة الأعداد وحاولت ألحق نفسى فى 2006 لكن حدث ما حدث وأيضاً ظروف المباريات تختلف فأحمد عبد الصادق وزن 74 كجم هزم الجورجى قبل البطولة ب10 أيام وأثناء البطولة فاز الجورجى وحقق ميدالية

كثير من المسئولين يحملون نفسهم بعض من أسباب هزيمتك ويوجد روح جديدة؟

هذا صحيح أسباب الهزيمة مستمرة ولن أذكر أن اتحاد المصارعة مقصرا لأن فى النهاية التقصير الشديد كان من جانبى


من المعروف أنك تمثل للشعب المصرى القوة وأنك أحسن لاعب فى المصارعة اليونانية الرومانية فما هى نقطة ضعفك ؟


أتأثر نفسياً جداً عندما أجد الأوضاع حولي غيرسليمة

ومن يستطيع تجهيزك المرحلة القادمة؟

الاحتكاك بلاعبين أقوياء من خلال المعسكرات الخارخية

إذن لم تكن تتمرن باستمرار قبل بطولة العالم 2006؟

بصراحة لم أكن أتمرن باستمرار
أنباء كثيرة تتردد عن كرم جابر بعد أن أصبح مليونيراً وشخصية شهيرة أنة خرج عن السيطرة الا يزعجك هذا الكلام مع تكرارة فى وسائل الأعلام ؟

بالعكس أجد نفسي فخور أنني مشهور ومستور بسبب نجاحي الرياضي والمشكلة ان للنجاح مائة صاحب والهزيمة لا يتحمل مسئوليتها الا واحد بس.ولكن يوجد كثير من الاعلاميين يقفون بجانبي للخروج من المشاكل

اللى فات مات ؟

لية نقول اللى فات مات علشان كدة الأبطال فى مصر لايستطيعون مواصلة تحقيق البطولات مثلما حدث مع الأبطال الخمسة أصحاب الميداليات فى بكين 2004 وكأن مكتوب علينا الانتظار 20 سنة أخرى لتحقيق ميدالية حيث كان محمد رشوان ابن الأسكندرية أخر واحد سنة 1984 لوس أنجلوس والأبطال فى العالم يتم التعامل معهم بطرق غير موجودة فى مصر وعندما أرى ذلك مع أقرانى أبطال العالم من الجنسيات المختلفة اتألم

يعنى أنت عايز تدلع البطل؟

مش دلع أنا عايز طريقة تعامل دة حتى المثل يقول أن كبر ابنك خاوية فهو ابنك لكن طبيعة التعامل تختلف لما يكبر

الاعلام يتهمك بأنك تدير الاتحاد وأن كل طلباتك أوامر؟

مش ممكن أنا لاعب ومفيش لاعب يدير الاتحاد ومهما كان هذا اللاعب

إذن لماذا لاتسمع الكلام؟

لأن الكلام مش مقتنع بة وهو ماحصل مع الفريق القومى وأنا لن أنفذ تخطيطات خاطئة وأنا أعرف أنها خاطئة

ضيعت وقت كثير فى مناقشات مع اتحاد المصارعة العام الماضى هل ستكرر ذلك ؟

نعم كثيرا جدا ومش ممكن تتكررحتى لو ضربوا بكلامى عرض الحائط وأنا عارف إنة هيكلفنى أموالاُ طائلة ومجهود أكثر بس أنا متكفل بة إن شاء الله لعمل ميدالية أولمبية جديدة ولاتنسى أنه بعد شهور قليلة سيتبقى عام واحد على بكين 2008 مفيش وقت نضيعة

للتأهل لأويمبياد بكين يتأهل العشرة الأوائل في بطولة العالم فى أذربيجان 2007 يضاف لهم ستة بطولات دولية مؤهلة

مش بلعب علشان أدخل جوة العشرة الأوائل ولكن أنا بلعب علشات ان شاء الله فى 2007 أجيب ميدالية ذهبية وهذه سوف تكون محطة جيدة للأولمبياد
هل يفرق فى التصنيف؟
ـــ نعم يفرق فى التصنيف
بيفرق فى القرعة؟
لا
بطولة العالم 2006 فى الصين شهدت أبطال جدد من دول مختلفة أهمهم الاعب التشيكى واللاعب الأستونى أية رأيك فيهم؟

والله هو كل ماتش وله ظروفة يعنى اللاعب التشيكى هو كسب مبارياته كلها لكن أيضا اللاعب الأستونى كسب برضة مبارياته كلها لكن دة مش مقياس أنك تقيسة بجد فى الميزان
هل لعبت مع أحد منهم سابقا ؟
نعم لعبت مع التشيكى ثلاث مرات 2001 كسبنى ولكن فى 2002 غلبته عشرة صفروالثالثة برضة كسبته.
ما أخبارانتقالك إلى أحد أندية القاهرة؟
لايوجد أى أخبار ولكن أفضل أن اللعب فى الدورى الأوروبي
هل هناك فرصة متاحة لذالك ؟
نعم ان شاء الله هناك فرصة جيدة
ما الدولة التى تفضلها؟
فرنسا
ما أخبار الاصابة ؟
لاتوجد اصابة الحمد لله

الخبير البلغارى قال أنه مش مسئول عنك أنت وبوجى؟
تقصد الحكم البلغارى
مش مسئول عن نتائجك ولا نتائج بوجى ؟
دة يثبت أن كلامى أنا وبوجى هو المظبوط
بالنسبة لبوجى ياترى لما أخذ بطولة العالم فى وزن 84 كان احساسك اية؟
والله بوجى لاعب كويس جدا ويستحق هذة الميدالية من زمان ومن اللعيبة الكويسة فى وزنه و أنا كنت فرحان أن مصر أخذت ميدالية ذهبيه فى بطولة العالم
هل حضرت المباراة النهائية؟
أكيد طبعا حضرت

رئيس الاتحاد الدولى صرح أن كرم جابر له أيادى بيضاء على اللعبة عالميا وذلك فى جنوب أفريقيا فى 2006 ماذا تقول؟

أتمنى أن يظل هذا ولكن هذا ليس بسهولة يجب أن يكون هناك جهود مكثفة وأتمنى أنى أكون عند حسن ظنة فى كل وقت

يطالب بعض المسئولين أن كل المكافأت اللى بتصرف للأبطال الأولمبين توضع وديعة لمدة أربع سنوات يتم الاستفادة من عائدها فى الاعداد للبطل نفسة ولايحصل عليها الابعد انتهاء علاقتة بالعبة أى بعد الاعتزال فما هو رأيك؟
ده بند من بنود ترشيد الانفاق
هل ممكن أن تؤثر على اللاعب نفسياً ؟
طبعاً تؤثر عليه ويحس وقتها أنه مالوش ثمن ولنفرض حدوث زنقات للاعب ماذا يفعل حين اذً لأن الرياضة هى مصدرالرزق الوحيد للاعب

ما هو تقييمك للموقع الاكتروني بعد مرور 6 شهور على اطلاقه ؟
الناس كلها بتدخل عليه ووجدت ذلك خلال سفري للخارج وأثبت أن لي مشجعين في كل دول العالم ليس في مصر فقط ويتضح ذلك من كثرة البريد الاكتروني والذي أحرص على الرد عليه بنفسي

وفى الاخر وليس اخرا ندعو بالتوفيق لكرم ان شاء الله بالفوز فى بطوله 2008 بكين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://safychan.own0.com
صافى شان
Admin
Admin


ذكر عدد الرسائل: 214
الموقع: http://safychan.own0.com
العمل/الترفيه: kung fu master
المزاج: comedy
تاريخ التسجيل: 26/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: المصارعة الرومانية وكرم جابر   الخميس سبتمبر 06, 2007 8:02 pm


الموضوع منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://safychan.own0.com
 

المصارعة الرومانية وكرم جابر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صافى شان :: الفنون القتالية :: المصارعة-